كل ما تريد معرفته عن برنامج القراءات الموحد للعدادات مسبوقة الدفع | استجابة وتحرك سريع من رئيس القناة للكهرباء بعد شكوى تهالك صندوق بمدينة بدر | محافظ البحر الأحمر: إنهاء مشكلة كابلات الكهرباء المكشوفة بالغردقة | ربط مدينة مرسى علم والقرى السياحية بالشبكة العامة للكهرباء أبريل القادم | جدولة مديونيات المستثمرين بالبحر الأحمر لشركة الكهرباء على 4 سنوات بدون فوائد | "الكهرباء" تنتهى من المرحلة الثانية لتحويل الخطوط الهوائية لأرضية | رسالة وزير الكهرباء للمواطنين في 2020
 
 
 
 

 
اكتوبر 30,2019
 

"الكهرباء": طوارئ لمواجهة سوء الطقس.. وخط ساخن للأعطال

 
 

 

قالت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن فرق الطوارئ والصيانة بكافة الشركات التابعة لقطاع الكهرباء تتابع على مدار 24 ساعة وجود أي شكاوى أو أعطال أو انقطاعات، ويتم على الفور اتخاذ كافة التدابير اللازمة لإزالة سبب الشكوى.

وأضافت الوزارة، في بيان اليوم الثلاثاء، أن مركز التحكم القومي يتابع حالة الشبكة القومية للكهرباء لتأمين التغذية الكهربائية على مستوى الجمهورية، سواء من الدوائر الرئيسية أو الدوائر البديلة، مشيرة إلى انه يتم أحياناً فصل بعض مهمات الكهرباء أثناء سوء الأحوال الجوية حرصاً على سلامة المواطنين.

ولفتت أن جميع قنوات التواصل مفتوحة باستمرار على مدار اليوم مع الوزارة والشركة القابضة لكهرباء مصر والشركات التابعة لها لتلقى أية شكاوى، كما يوجد غرف عمليات لمتابعة الموقف أولاً بأول.

ونوهت الوزارة بأنه عند تواجد أي عطل، فإنه يمكن الاتصال بالخط الساخن على الرقم 121 سواء من التليفون الأرضي أو المحمول على مدار 24 ساعة، مشددة على عدم الاقتراب من المهمات الكهربية.

جاء ذلك عقب سقوط أمطار غزيرة، اليوم الثلاثاء، على بعض محافظات الجمهورية وسط توقعات من خبراء الأرصاد استمرار حالة الطقس السيئ خلال الأيام المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
المناقصات