كل ما تريد معرفته عن برنامج القراءات الموحد للعدادات مسبوقة الدفع | استجابة وتحرك سريع من رئيس القناة للكهرباء بعد شكوى تهالك صندوق بمدينة بدر | محافظ البحر الأحمر: إنهاء مشكلة كابلات الكهرباء المكشوفة بالغردقة | ربط مدينة مرسى علم والقرى السياحية بالشبكة العامة للكهرباء أبريل القادم | جدولة مديونيات المستثمرين بالبحر الأحمر لشركة الكهرباء على 4 سنوات بدون فوائد | "الكهرباء" تنتهى من المرحلة الثانية لتحويل الخطوط الهوائية لأرضية | رسالة وزير الكهرباء للمواطنين في 2020
 
 
 
 

 
يناير 05,2011
 

اهلا وسهلا بكم فى شركة القناة لتوزيع الكهرباء

 
 

 

 

سعياً وراء الخدمة الجيدة لعملائنا في المحافظات التي تخدمهاالشركة , و استثماراً للتطور التكنولوجي الذي اجتاح كل نواحي الحياة فإننا نلاحق ونبحث في أغواره عن كل جديد ليساعدنا على تحسين الأداء و زيادة الإنتاجية و تطوير الخدمات وتقديمها بصوره أفضل وأسهل ،

| نماذج من مجهوداتنا في هذا المجال |


" تم تنفيذ مشروع تطوير الخدمة بهندسات الكهرباء بحيث يقوم احد ممثلى خدمة العملاء بالهندسة بإنهاء إجراءات تقديم الخدمات للعملاء على النماذج المعدة لذلك باستخدام أجهزه الحاسبات ، وقد تم تنفيذ العمل بهذا النظام بجميع هندسات الشركة "


" تم تنفيذ مشروع لمراكز التحكم ومشروع مركز الإصـدار الآلي وتم تغطيـة جميع الفروع بنظم المعلومـات الجغرافيـة ( GIS ) . و تم تخصيص خط تليفون مجاني رقم 121 على جميع السنترالات, لتلقى بلاغات الأعطال على مدى 24 ساعة ويجري حالياً الربط بين الخرائط وقواعد البيانات لتطبيق نظام بلاغات الأعطال الجديد . و تم تخصيص إدارة لخدمة المواطنين بكل قطاع للقيام بمتابعة الرد على شكاوى المواطنين وبحث ما يتضررون منه على الطبيعة"


" قد أنشأنا هذا الموقع على شبكة الإنترنت حتى يستطيع عملائنا من مواطنين ومستثمرين التعرف علينا والتحاور معنا والاستفادة من الخدمات المختلفة المتاحة على الموقع ومنها خدمات الاستعلام عن الفواتير بل وسدادها خلال الانترنت  "   


ونسأل الله التوفيق في تحقيق رسالتنا في خدمة الوطن وخدمة عملائنا الكرام

السيد المهندس / محمد أحمد السيد حسن

رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب

chairman@cced.gov.eg

 

 

 

 

 

   
   
   

 

 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
المناقصات